TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بعد اندلاع حريق فيه.. "الصحة" المصرية تحدد موعد إعادة تشغيل مستشفى السادات

بعد اندلاع حريق فيه.. "الصحة" المصرية تحدد موعد إعادة تشغيل مستشفى السادات
الصحة المصرية

القاهرة- مباشر: كشف حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، عن أسباب حريق داخل مستشفى السادات المركزي بمدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية الذي حدث اليوم السبت، مؤكدًا أنه تم السيطرة على الحريق.

وأوضح حسام عبد الغفار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن قوات الحماية المدنية دفعت سياراتها لموقع الحادث للتعامل الفوري مع الحريق، ولم يتم الإعلان حتى اللحظة عن أية خسائر بشرية سواء إصابات أو وفيات.

وتابع حسام عبد الغفار: الحريق نشب داخل غرفة للمستلزمات الطبية، وتم نقل أطفال الحضانات احتياطيًا لعدم حدوث حالات اختناق من الدخان المتصاعد، ونقل المرضى المتواجدين بغرف العناية المتوسطة للمستشفيات التخصصي بمدينة السادات.

وتابع: الوزير وجه بإخلاء المستشفى بالكامل، ونقل المرضى لأقرب مستشفيات، طبقا للحالة الصحية، مشيرا إلى أن الوزير كلف نائبه الدكتور محمد الطيب، بالتوجه إلى المنوفية لمتابعة عمليات الاخلاء الآمن للمرضى والاطمئنان على استمرار تلقيهم الخدمات الطبية اللازمة لهم في مستشفيات الإخلاء.

وأكمل: يتم العمل الآن على إعادة تأهيل وصيانة المستشفى جراء الحريق الذي نشب اليوم، سيتم العودة وتشغيل المستشفى بكامل قوتها غدًا الأحد، وسيتم عودة جميع الحالات للمستشفى بأقصى حد يوم غد.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

توجيهات وزارية بتكثيف العمل لسرعة إنجاز مشروع تطوير وتحديث فندق "شبرد" التاريخي

وزير البترول يتفقد أكبر مشروع لإنتاج الوقود في صعيد مصر